عمال “أوزون” بالصويرة يحتجون على عدم تسديد مستحقاتهم المالية

خاض عمال النظافة التابعين لشركة “أوزون” بمدينة الصويرة، اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية، تنديدا بعدم تسديد أجرتهم الشهرية، إلى جانب مستحقات مالية أخرى عالقة في ذمة الشركة، وهو الأمر الذي أغضبهم جراء هذا التأخر غير المبرر.

ووفق مصادر “بلادنا24“، فإن الوقفة الاحتجاجية تم تنظيمها من طرف عمال النظافة، أمام مقر الجماعة، وتمت مؤازرتهم من طرف نقابة الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، بعدما بررت شركة “أوزون” عدم تسديد مستحقاتهم، بعدم توفير السيولة المالية، بسبب عدم ضخ الجماعة، المبلغ المالي المتفق عليه في صفقة النظافة للشركة المذكورة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن جماعة الصويرة، أكدت للعمال أن الشركة تسلمت جميع مستحقاتها المالية، حيث تم اقتطاع القيمة المالية المتعلقة بالشروط الجزائية العديدة المتعلقة بالاختلالات التي ترتكبها “أوزون”، مما دفع مسؤولي الشركة للتأخير عن تسديد مستحقات العمال.

وفي السياق ذاته، فقد جرى عقد اجتماع مع عمال النظافة بحضور نقابة الكنفدرالية الديمقراطية للشغل، مع رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة الصويرة، ومسؤول عن الشركة، واتفقت الأطراف على تسديد الأجرة الشهرية العالقة، بالإضافة إلى المنح الأخرى.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *