عقب قرار اعتزاله.. شقيق الفنان هاشم البسطاوي ينوه بأدائه الفني

بلادنا24 –  صفاء بورزيق ا 

قال الفنان المغربي، أسامة البسطاوي، إن شقيقه هاشم البسطاوي، الذي قرر اعتزال التمثيل، كان “فنانا مبدعا يتقن بشكل كبير الأعمال الفنية الدرامية”.

ونشر أسامة مقطع فيديو على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، لأحد المشاهد التمثيلية التي قام بتجسيدها شقيقه هاشم، منوها بأدائه، وأرفقها بتعليق جاء فيه: “مشهد حقيقي بين عالمين.. مقدرتش نقول عليه مشهد تمثيلي، لأنه فيه كثير من الصدق”، مضيفا: “كنت ممثل بلا تمثيل وماشي حيت خويا.. والسلام”.

وعبر عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، عن إعجابهم بأداء وحرفية هاشم البسطاوي في إتقان الأدوار، حيث كتب أحد الرواد: “عندما تجتمع الموهبىة مع التكوين الأكاديمي تنتج هاشم البسطاوي”، وكتب آخر، “هاشم كان خليفة المرحوم محمد البسطاوي”.

وظهر هاشم في المشهد التمثيلي، وهو يرتدي لباسا تقيلديا مغربيا بأحد البوادي، ويردد عبارة “الموت مصيبة تفرق بين الأحباب والخوت، الدنيا ماتسوى مثقال يلا جا ملك الموت.. القبر ضيق حجر وتراب، لا شوف لا حس ولا صوت، ويهزوك الرجال فوق الكتاف وفدارك النسا نواح وغوت.. كل ما جمعتيه في الدنيا يخفاف.. يا اللاهي رد بالك من الموت”.

يشار إلى أن هاشم البسطاوي، سبق وأن أعلن في شهر ماي من السنة الماضية، عن اعتزاله الفن، من خلال “ستوري” على حسابه بمنصة “انستغرام”، قال فيها: “أنا بريء أمام الله من كل الأعمال التي اشتغلت فيها، وأسأل الله أن يغفر لنا جميعا، وكاع الصور المنشورة لي بغا يحيدها غادي نكون من الشاكرين، شكراً والله ولي التوفيق”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *