عرض فيلم “العبد” ضمن فعاليات المهرجان الوطني للفيلم بطنجة

أعلن الفنان سعد موفق عن مشاركة فيلمهالعبد، في فعاليات المهرجان الوطني للفيلم بطنجة، وذلك بحضور ومشاركة العديد من نجوم الساحة الفنية المغربية من ممثلين وجميع أعضاء فرق الانتاج من تقنيين إلى كتاب ومخرجين.

وتقاسم الفنان فرحه بهذه المناسبة، بنشر تدوينة على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهاتانستغرام، معلنا فيها عن دخول الفيلم غمار مسابقات المهرجان الوطني للفيلم في نسخته لهذه السنة بطنجة، وذلك بنشر الملصق الرسمي للفيلم الذي يظهر فيه الفنان في الوسط بملامح شاحبة توحي لبعض تفاصيل الشخصية وخصائصها.

وأرفق الفنان تدوينته هذه بتعليق أعرب فيه عن سعادته بمشاركة الفيلم في المهرجان، ورغبة حضور جمهوره لتتبع أحداثه التي ستعرض اليوم الأربعاء على إحدى القاعات السينمائية بطنجة.

وهكذا، استهل الفنان تدوينته قائلا: “فيلمالعبدسيعرض الأربعاء بسينماروكسيعلى الساعة السادسة والربع مساء بطنجة، ضمن فعاليات المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة في فعاليات المهرجان الوطني للفيلم بطنجة، مرحبا بالجميع“.

وتفاعل معه الجمهور في التعاليق، معربين عن فخرهم بمسار الفنان الحافل بالمشاركات في مختلف الفعاليات الفنية بمختلف أعماله المميزة،حيث انهالت التعاليق التي تلقى فيها سعد موفق أقوى عبارات التشجيع والثناء على جديته وموهبته الكبيرة التي خولت له الحصول على جمهور وفي، في وقت قصير ولائحة أعمال تتنوع بين الأفلام والمسلسلات لاقت النجاح الكبير.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *