عبد الإله عاجل لـ”بلادنا24″: حضوري للمهرجان كان فرصة جميلة لمشاهدة عدد من العروض المسرحية الرائعة

احتضان المغرب لمهرجان المسرح العربي، كان له في عيون الفنان المغربي، عبد الإله عاجل، طعم خاص، وفرصة كبيرة للقاء الأصدقاء، والتعرف على زملاء جدد، وتبادل الثقافات بين عدد من عشاق المسرح الخشبي من مختلف الدول العربية.

عبد الإله عاجل، صرح لـ”بلادنا24“، أن حضوره للمهرجان كان فرصة جميلة لمشاهدة عدد من العروض المسرحية الرائعة والمقيمة في المستوى المطلوب.

وأردف الفنان قوله: “عروض كانت جميلة وفي المستوى، أتمنى أن يكون هذا الإحتكاك والتنافس الشريف بين الفرق المشاركة، أن يحمل في طياته روحا معنوية ونفسية، لأن المهم هو المشاركة وإمتاع الجمهور المولوع بالخشبة”.

وأكد عبد الإله عاجل، أن “لكل عرض مسرحي بعده ونظرته الخاصة في اختيار المواضيع، وكيفية معالجتها بشكل عام”، مشيرا إلى أن “مسيرته الفنية رسمت بين جيلين، الأولى كانت في مسرح الحي، والثانية كانت ضمن المسرح التجريبي للبحث عن الهوية المغربية في أدق التفاصيل”.

واختتم الفنان القدير حديثه، بشكر الهيئة المنظمة للمهرجان على إلتفاتتها وتكريمها لمساره الفني الحافل بالعروض والإنتاجات الفنية، موضحا أن “أكثر شيء حز في نفسه هو رغبته في أن يتم افتتاح المهرجان في المسرح الكبير حتى يكون شاهدا على هذا الحدث الفني الكبير”.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *