عبد الإله رشيد: جميع أعمالي تجسد شيئا من شخصيتي القتالية

يعيش الفنان عبد الإله رشيد، انتعاشة فنية غير مسبوقة على مر السنوات القليلة السابقة، بعد مشاركته في عدد من الأعمال الفنية الدرامية المتنوعة، التي لاقت استحسان الجمهور المغربي وأثنى من خلالها على موهبته.

وفي آخر أعماله الفنية، يحضر الفنان للمشاركة بدور البطولة في مسلسل درامي جديد، من المرتقب أن تتم عرض حلقاته مع بداية الموسم الدرامي الجديد على قناة “الأولى” تحت عنوان “يد الحنة”.

وهكذا، فقد تقاسم الفنان مع متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، واحدا من حواراته الصحفية التي تحدث فيها عن شخصيته بالمسلسل وعلاقته بالقصة.

وأرفق عبد الإله رشيد هذا الفيديو، بتدوينة أعرب فيها عن سعادته بهذه المشاركة، مشددا على اشتغاله الحقيقي رفقة فريق العمل على مختلف تفاصيل المسلسل، ومشيدا في نفس الوقت بموهبة البطلة الرئيسية التي تشاركه عدد من المشاهد القوية.

وعن علاقته بقصة المسلسل، الذي يسلط الضوء على الملاكمة، فقال الفنان: “المعني العميق للملاكمة متجدر في حياتي الواقعية، لأنني أنا نفسي الآن لازلت أقاتل لأحقق جميع أحلامي، لذلك غالبا ما تجد جميع أدواري في مختلف الانتاجات الفنية، أجسد من خلالها شخصيات تقاتل دائما في سبيل تحقيق مبتغاها”.

وعن المسلسل بشكل عام، شدد الفنان في حديثه، أن للعمل جميع مقومات النجاح، حيث يحتوي على ممثلين موهوبين وفريق عمل متكامل يضم مخرج متمكن وتقنين محترفين، لذلك ما يسعه الا الانتشار والنجاح.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *