قصة “محمية”.. سعد لمجرد يطرح “تيزر” جديده الفني

عاد “المعلم” من جديد ليتحف جمهوره، بأحدث أغانيه، بعنوان “Guli mata”، التي من المقرر إصدارها خلال الأيام المقبلة، ويتبين أنها “قنبلة الموسم”، حسب تعبير محبيه.

فبعدما شوق جمهوره لجديده الفني، طيلة الفترة الماضية، الذي تم تصويره في الهند، وتميز بمشاركة الممثلة الهندية الشهيرة، جينيفر ونجت، مجسدة دور البطلة في الكليب، أفرج الفنان سعد لمجرد، خلال الساعات الماضية، عن التيزر الرسمي لأغنيته الجديدة، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”.

ليخلق لمجرد الحدث، معبرا عن عودته القوية والمختلفة إلى الساحة الفنية، بعد أزمته الأخيرة، إذ عبر متابعيه عن انبهارهم بجودة الكليب، ذو مواصفات “عالمية” وبأفكار متجددة، التي يتميز بها “المعلم” عن غيره من الفنانين، مفصحين عن اشتياقهم لإبداعاته “الفريدة”.

فمن خلال الفيديو، اختار سعد تقديم قصة ملحمية، مستلهمة من حكايات الحب التاريخية، حيث جسد دور الحبيب الذي سيتحدى كل المخاطر، لإنقاد حبيبته الأميرة من القصر، وذلك بعدما أرغمها والدها الملك بالزواج من أحد الأمراء الأثرياء.

وأرفق لمجرد التيزر، بتعليق جاء فيه: “اندماج موسيقي لم يسبق له مثيل، البوستر متوفر الآن، على منصة يوتيوب”، مشيرا إلى أن العمل سيجمع بين الثقافة المغربية والهندية لأول مرة، كما كشف عن تاريخ إصداره، وهو 12 يوليوز.

وفور طرحه لمقتطفات من الأغنية، تفاعل جمهوره وأصدقاؤه الفنانين معها، عبر خاصية التعليقات، مشيدين بالمستوى العالمي الذي وصلت إليه الأغنية المغربية، خاصة أعمال الفنان سعد لمجرد، “الذي يبرهن في كل مرة عن تميزه وتألقه”.

وعبر الكثيرون عن تشوقهم لسماع الأغنية كاملة في أقرب وقت، حيث علقت إحدى المتابعات: “هنيئا يا سعد بالنجاح والتوفيق، العمل ليس مجرد أغنية بل أكثر من ذلك، العمل مزيج لغتين وحضارتين أنت دائما فخر العرب وليس المغرب فقط”.

جدير بالذكر أن لمجرد لا يزال يحتفل بنجاح آخر إصداراته، بعنوان “آش خبارك”، التي بلغت 33 مليون مشاهدة، بعد مرور شهرين على طرحها، وهي تعد أول عمل يصدره مباشرة بعد استفادته من السراح المؤقت في قضية اغتصاب فتاة فرنسية، إهداء لجمهوره ومسانديه.

وجسد لمجرد من خلالها الثقافة المغربية، كما أبرز العادات والتقاليد التي تتميز بها المملكة، سواء من ناحية الكلمات، اللحن، أو الفيديو كليب.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *