“طوطو” يتصدر قائمة “سبوتيفاي” الموسيقية لهذا الأسبوع

تصدرت أغنية “من يعرف” للفنان طه فحصي، المعروف فنيا بـ”طوطو”، بالتعاون مع الفنان “نيرو”،  قائمة أفضل وأكثر الأغاني المغربية، استماعا على منصة “سبوتيفاي” الموسيقية، هذا الأسبوع.

وفي هذا الصدد، تقاسم “طوطو” مع متابعيه صورة، تتضمن تقييمات منصة “سبوتي فاي” هذه الفترة، على صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، حيث احتلت أغنيته المركز الأول، متفوقة على عشر أغاني مغربية أخرى.

وبخصوص الرتبة الثانية، فقد كانت من نصيب أغنية “ويلي”، للرابور المغربي “دراغا نوف”، تلتها أغنية “مع العشران”، للفنان “ديزي دروس”، التي تراجعت برتبتين، بعدما سيطرت على منصة “سبوتيفاي” طيلة الفترة الماضية، وحققت نسب مشاهدة غير مسبوقة، كما اعتبرها الجمهور “أغنية الموسم”.

وفي المقابل، حافظت أغنية “kouz1”، بعنوان “حب”، على الرتبة الرابعة. أما الرابور “صنور”، فتمكن من خطف الرتبة الخامسة هذا الأسبوع، بأغنيته “داوك ليا”، التي لا تزال في صدارة إنتاجاته الفنية. 

ونال المغني “تيف”، المرتبة السادسة، بأغنية “shadow boxing”، بينما تراجعت أغنية “طالت الغيبة” للمغني “mocci”، في الترتيب، واحتلت الرتبة السابعة، وحققت أزيد من أربعين مليون ونصف مشاهدة على منصة “يوتيوب”.

وتمكن “تيف” مرة أخرى من نيل المرتبة الثامنة، بأغنيته “هيناتا”، تليها أغنية “لوفيني” لـ”مونس” في المرتبة التاسعة، وتأتي أغنية “liamsi” لـ”mon love oho” في المركز الأخير.

جدير بالذكر، أن الديو الغنائي بعنوان “qui sait”، الذي يجمع بين الرابور “طوطو” والفنان “نيرو”، احتل المرتبة التاسعة في قائمة أفضل الأغاني الفردية العالمية، خلال شهر فبراير الماضي، بالتنافس مع مختلف الأعمال العالمية.

وضمت القائمة التي قام بإعدادها الاتحاد الوطني للنشر الصوتي، أفضل 10 أغاني، أبرزها أغنية “flowers” للنجمة مايلي سايرس، والتي تصدرت القائمة الموسيقية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *