طاهرة تشوق الجمهور لشخصيتها في المسلسل الجديد “المختفي”

استطاعت الفنانة طاهرة حميمش، أن تجمع بين التمثيل والغناء، في مختلف مراحل بداياتها الفنية، التي قدمت خلالها الكثير من الأعمال التلفزية والأغاني، مشكلة بذلك قاعدة جماهيرية واسعة بالمغرب وباقي دول العالم العربي.

وتواصل طاهرة حميمش استراتجيتها في شق طريق نجاحها في عالم الفن، حيث لاحظ العديد من جمهورها، في السنوات القليلة الماضية، اهتمامها أكثر بالمشاريع التي تصب في سياق التمثيل، أكثر من تقديم جديدها الفني على شكل فيديو كليب كالسابق.

ولعل أول دور عرفت فيه طاهرة، واستطاعت من خلاله أن تكون قرب الجمهور المغربي، كان بمشاركتها في مسلسل “سلمات أبو البنات”، الذي قدمت من خلاله دورا دراميا لربما كما عبر الكثيرون، كان “الخلطة السحرية” لتقنع باقي المخرجين لإعلان اسمها تبعا في العديد من المسلسلات بأدوار متنوعة.

وفي الأسابيع القليلة الماضية، أعلنت الفنانة عن مشاركتها في مسلسل “المختفي”، الذي سيتم بث أولى حلقاته الأسبوع المقبل، على القناة الثانية، ضمن سلسلة باقتها للموسم الدرامي القادم.

وفي هذا السياق، عمدت طاهرة حميمش، هذه الأيام، للترويج لشخصيتها في المسلسل، تحت اسم “فتيحة”، تجسد من خلالها شخصية تعبر عن المرأة المغربية القوية، التي تتخبط بمتاعب الحياة وشرارة مختلف أنواع العلاقات التي تربط بين الأفراد، في مشاهد وأحداث متنوعة.

وهكذا، فقد نشرت لجمهورها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطعا من “تيزر” المسلسل، تظهر فيه الفنانة وهي مع مجموعة من الفنانات المشاركات معها في تجسيد القصة، معلقة بتدوينة أعربت من خلالها عن سعادتها وشوقها الكبير لرؤية المسلسل في حلته النهائية، والتعرف على آراء المشاهدين فيه.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *