صورة قديمة للفنانة روان بن حسين تثير اهتمام جمهورها

تداولت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، صورة للفنانة الكويتية، روان بن حسين، وهي لا تزال طفلة، بعدما نشرتها على حسابها الشخصية بمنصة “سناب شات”.

وعبر عدد من جمهور روان بن حسين عن إعجابهم بملامحها، مؤكدين أنها تشبه ملامحها الحالية بشكل كبير، بالرغم من خضوع عدد من الفنانين إلى عمليات التجميل، إلا أنها حافظت على برائتها وجمالها التي كانت عليه في السابق.

وبخصوص دخولها في علاقة عاطفية جديدة، أشارت روان أنها تركز أكثر على ابنتها وأعمالها التي سترى النور مستقبلا، حيث ردت على سؤال إحدى متابعاتها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، والذي جاء فيه :”هل روان دخلت في قصة حب؟”.

ونشرت النجمة الكويتية مقطع فيديو على نفس المنصة ردت فيه على السؤال، قائلة: “شوفو أنا حبيبة الحب، أنا أحب الحب، لكن هو لا يحبني.. مافي حب جديد ولا تسألوني عليه، اهتم بكثير الأمور في حياتي، شغلي فلوسي، وبنتي، وهم من أسباب السعادة في الحياة، ما أقدر أتحمل حب وكسر الخواطر وزواج وطلاق ومحاكم”.

وتجدر الإشارة، إلى أن عارضة الأزياء والفنانة الكويتية، روان بن حسين، سبق أن أصدرت أغنية باللهجة المغربية على منصة “يوتيوب”، والتي تحمل عنوان “أديوس”، ولقيت إشادة واسعة من قبل المغاربة خصوصا وأنها أتقنت “الدارجة” المغربية.

بلادنا24صفاء بورزيق 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *