شركة إسبانية تستعمل العلم المغربي في حملتها “الاستفزازية” ضد سانشيز

قررت شركةديسوكوباالإسبانية، المتخصصة في إخلاء الأشخاص الذين يحتلون ممتلكات بشكل غير قانوني، الشروع في حملة مناهضة للحكومة، في ضوء الانتخابات التشريعية الإسبانية المرتقبة يوم 23 من شهر يوليوز الجاري.

وأظهرت الشركة، رفضها لحكومة بيدرو سانشيز، بتعليق لافتة استفزازية عملاقة في شوارع مدريد، مع العلم المغربي البارز في الخلفية.

وجاء في اللافتة، “سانشيز: “أنت في المغرب، ديسوكوبا في مونكلوا، في رسالة تشير إلى أن سانشيز عليه أن يذهب للإقامة في المغرب، بدلاً من الإقامة في قصر مونكلوا، المقر الرسمي لرئيس الحكومة؛ كما تضمنت اللافتة بالإضافة لذلك، صورة دانييل إستيف، مؤسس شركةديسوكوبا“، مرافقة لصورة سانشيز، والعلم المغربي، في الخلفية، كما لو كانت للتذكير بمن هو البطل الحقيقي لهذه القصة، فيما تضمنت اللافتة، صورة للطائرة الرئاسية “فالكون دي سانشيز“.

كما تضمن جزء آخر من اللافتة، عبارة “سنفتقدكم جميعًا، مصحوبة بوجوه شخصيات سياسية بارزة، مثل بابلو إغليسياس، إيرين مونتيرو، أيون بيلارا، بابلو إشنيك، وأدا كولاو.

هذا، وتحولت هذه الحملةالشرسة“، محط اهتمام الرأي العام الإسباني، الذي تحدث عن تحول شركةديسوكوباالمتخصصة في عمليات الإخلاء بالقوة، إلىمستشار سياسي”، يقود حملة مناهضة لحكومة سانشيز.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *