شذى حشون تشوق جمهورها لجديدها الفني

يبدو أن شذى حسون، عازمة هذه السنة على تقديم العديد من الأعمال الفنية الجديدة لجمهورها، خاصة فيما يتعلق بالأغاني الشبابية المتنوعة اللهجة والمضمون، فتتوزع هذه الأغاني بين المنفردة والديو.

وأعلنت الفنانة لجمهورها عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عن تحضيرها لعمل فني جديد، من المرتقب أن تطرحه كاملا على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، في الأشهر القليلة المقبلة.

ونشرت الفنانة لمحبيها، الملصق الرسمي للأغنية، التي اختارت لها اسم “حلم عمري”، حيث ظهرت الفنانة بأسلوب مختلف بعض الشيء عن باقي ما قدمت لجمهورها منذ بدايتها.

وأرفقت الفنانة هذا الملصق، الذي تفاعل معه عدد كبير من محبي الفنانة، بتدوينة أعلنت فيها عن طرح الأغنية قريبا، حيث دونت: “قريبا حلمي عمري، شذى حسون”.

وتفاعل مع تدوينة الفنانة عدد كبير من جمهورها بمختلف الدول العربية والأجنبية، حيث أعربوا عن سعادتهم بهذه الانتعاشة الفنية القوية التي أبدتها شذى هذه السنة، مؤكدين انتظارهم وشوقهم لسماع الأغنية كاملة في أقرب وقت.

وجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة شذى حسون، كان بعنوان “مون أمور”، عبارة عن ديو فني جمعها بالفنان فضيل، حيث بلغت هذه الأغنية على قناة “روتانا” الرسمية بـ”يوتيوب” لأزيد من تسعة ملايين ونصف مشاهدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *