شاه روخان يشارك الجريني وجميلة الغناء بدبي

تجمع الفنان المغربي، عبد الفتاح الجريني، علاقة طيبة وعميقة جدا مع الفنان الهندي، شاه روخان، ذلك أنه دائما يلتقيان في العديد من المناسبات والحفلات، حيث يظهران فيها بشكل عفوي.

وشارك عبد الفتاح الجريني، مع جمهوره على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مجموعة من مقاطع الفيديو عبر خاصية القصص القصيرة، يظهر فيها شاه روخان من شرفة إحدى البنايات يشارك جميلة البدوي والجريني الغناء على إيقاعات أغنيتهما، بـ”دبي مول”.

تفاعل كبير شهده الحفل الفني الراقص الذي أحياه الفنانين جميلة والجريني، من طرف الجمهور الذي غنى معهم جميع أغانيهم بشكل صاخب، دفع بالنجم العالمي، شاه روخان، للخروج والرقص مع العموم بشكل لطيف جدا.

جميع مقاطع الفيديو التي شاركها جمهور الفنانين عبر مختلف منصات التواصل الإجتماعي، ظهر فيها، شاه روخان، وهو يتفاعل مع واحدة من أغاني الزوجين، يغني ويرقص معهم، وهو ما دفع الكثيرين للتعليق على  بأن نجم الهند يعشق العرب ويعشق عبد الفتاح الجريني.

ويذكر، أن الفنان عبد الفتاح الجريني، سبق له ان قدم لشاه روخان، أغنية خاصة له على أحد أفلامه بعنوان “جبرا فان”، التي بلغت على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، لما يفوق 13 مليون مشاهدةّ.

بلادنا24 – مهى الفطيري

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *