سناء عكرود تستحضر ذكرياتها مع مقاعد الدراسة بتارودانت

تحظى الفنانة سناء عكرود، بعلاقة وطيدة ومميزة مع جمهورها ومتابعيها على منصة “انستغرام”، حيث تتقاسم معهم أفكارها، وذكريات من حياتها، كما تبدي رأيها حول مختلف المواضيع الراهنة.

وفي هذا الصدد، شاركت متابعيها صورا لها رفقة أبنائها، التقطتها قرب المدارس التي درست فيها بمدينة تارودانت، مسقط رأسها، مرفقة بتعليق عبرت من خلاله عن حنينها واشتياقها لتلك الفترة، معربة: “هادي المدرسة الابتدائية لي قريت فيها في تارودانت، خديت ولادي أيضا للإعدادية والثانوية لي قريت فيهم، كترجع صغير بلاما تشعر”.

مسترسلة: “التقاط صورة بجانب مدرسة الطفولة تقليد رائع وإحساس دافئ، لا تترددوا في القيام به، وقولوا لي اسم المدرسة والمدينة لي قريتو فيها”.

ولقيت الصور تفاعلا كبيرا من طرف جمهورها ومحبيها عبر خاصية التعليقات، يذكرون أسماء المدارس التي تلقوا فيها تعليمهم ويستحضرون ذكرياتهم.

جدير بالذكر، أن الفنانة سناء عكرود، حرصت على التفاعل مع مختلف الإنتاجات الرمضانية هذه السنة، وأشادت  بمجموعة من المسلسلات وأداء الممثلين، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، أبرزهم مسلسل “لمكتوب”، سلمات أبو البنات و”كاينة ظروف” الذي وصفته ب”العمل المتكامل”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *