سميرة سعيد تحتفي بعيد ميلادها

تحتفي الفنانة المغربية، سميرة سعيد، بعيد ميلادها لهذه السنة، حيث شاركت الأخيرة، متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، عددا من الصور والفيديوهات الخاصة بهذه المناسبة، رفقة عائلتها الصغيرة وعدد من أصدقائها.

وشاركت الديفا، سميرة سعيد، مع جمهورها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة خاصة، علقت عليها بتدوينة عبرت فيها عن سعادتها وإحساسها، بعد مرور عام آخر من حياتها رفقة عائلتها وكل من تحب.

وكتبت الفنانة بهذه المناسبة “نعم، عام طويل آخر، ورقم آخر، ينضاف إلى عمري، لكن لا يزال من الرائع أن أحاط بهذا الكم من الحب والاهتمام”.

وأنهت الفنانة، سميرة سعيد، تدوينتها، بتقديم شكر مباشر، وبالتعبير عن بعض متمنياتها وآمالها خلال هذه السنة، قائلة “شكرا لكم على جعل عيد ميلادي دائما خاصا، وبالتأكيد مع كل هذه الأمنيات، ستكون سنة رائعة”.

وتلقت الديفا، عددا من التعاليق، التي عبر فيها مجموعة من أصدقائها وزملائها، عن أحر التهاني، وعن متمنياتهم الخالصة في عيد ميلادها، وكانت الفنانة، منى زكي، من أبرز المعايدين، حيث علقت قائلة “عيد ميلاد سعيد ديفا، نحن نحبك”، فيما جاء في تهنئة الفنان، أيمن الأعتر، لسميرة سعيد “كل سنة وأنتي غاليه حبيبتي”.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *