سلينا غوميز تتصدر قائمة أكثر النساء متابعة على منصة “إنستغرام”

تتصدر النجمة العالمية، سيلينا غوميز، قائمة أكثر النساء متابعة على منصة “الإنستغرام”، إذ تقترب من تحقيق 400 مليون متابع، رقم كبير وغير مسبوق في تاريخ المنصة بالنسبة لإمرأة.

وازداد عدد متابعيها، خلال أسبوع واحد، نحو عشرة ملايين متابع، أما خلال العام، فقد حققت زيادة 96 مليون متابع.

وتمكنت العام الماضي، من تحقيق 300 مليون متابع على منصة “الإنستغرام”، متفوقة على كل من كايلي جينر، التي بلغ عدد متابعيها هذا العام، 380 مليون متابع، ثم الفنانة أريانا غراندي في المرتبة الثالثة، وكيم كارداشيان في المرتبة الرابعة.

ومن البديهي أن تضم القائمة أفراد عائلة كاردشيان، إذ تحتل كلوي كاردشيان المرتبة السادسة بـ296 مليون متابع، وشقيقتها كيندال جينر في المرتبة السابعة بـ278 مليون مستخدم، والنجمة تايلور سويفت في المرتبة الثامنة، تليها جنيفر لوبيز في المرتبة التاسعة بـ236 مليون متابع.

ويشار إلى أن اللاعب كريستيانو رونالدو لا يزال يتصدر قائمة الأكثر متابعة على منصة “إنستغرام”، بـ558 مليون متابع، يليه ليونيل ميسي في المرتبة الثانية بفارق كبير، إذ يتابعه 439 مليون حساب.

يذكر أن النجمة العالمية، سيلينا، كشفت عن معلومات شخصية صادمة في الآونة الأخيرة، أبرزها خبر احتمالية إصابتها بالعقم وعدم القدرة على إنجاب الأطفال، خلال إحدى المقابلات الصحفية.

وأكدت سيلينا خلال الحوار، أنها عانت لفترة طويلة من الزمن مع مرض الذهان، ووصل بها المرض حد إلزامية قضاء وقت طويل في المراكز العلاجية، وتدهور حالتها النفسية، غير قادرة على الثقة بالناس مجددا، وتم تشخيصها فيما بعد بإصابتها بمرض ثنائي القطب، مما جعلها تستهلك عددا كبيرا من الأدوية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *