سليم الجباري يكسب ثقة سميوني مجددا

يواصل اللاعب المغربي سليم جباري كسب ثقة دييغو سميوني مدرب أتلتيكو مدريد، حيث تمت المنادة عليه للتواجد مع الفريق الأول، وذلك خلال مباراة الأتلتي وأوساسونا.

وتواجد جباري في قائمة “الروخي بلانكوس” للمرة الثانية خلال الشهر الحالي، بعدما تواجد أيضا في لائحة الفريق لمواجهة لاتسيو الإيطالي، برسم مباريات دوري أبطال أوروبا.

لكن الجباري يبحث عن فرصة الظهور الرسمي رفقة الفريق الإسباني، لذلك فالمغربي يحاول جاهدا للحصول على هذه الفرصة، رغم أن النقاد والمتابعين يؤكدون قرب رؤيته للعب لدقائق قليلة في إحدى المباريات.

وكما كان متوقعا فإن الجباري كان غائبا عن قائمة الفريق الإسباني، لمواجهة ريال مدريد يوم الأحد الماضي، حينها استطاع الأتلتي تحقيق الانتصار بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل واحد.

وأثار جباري إعجاب المدرب الأرجنتيي خلال بداية الموسم الحالي، ليقرر الأخير منح فرصة التدرب رفقة الفريق الأول، إضافة إلى المناداة عليه لبعض المباريات.

ويستقبل أتلتيكو مدريد أوساسونا برسم الجولة السابعة من الدوري الإسباني، مساء اليوم الخميس بداية من الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة، وهو منتشي بانتصار في الجولة الماضية على جاره التقليدي ريال مدريد.

على الجانب المقابل، لازال ينتظر المهاجم المغربي عبد الله الريحاني فرصة التواجد في قائمة الأتليتي، رغم أنه إمكانياته تسمح بحدوث ذلك، لكن سيموني هو من يمتلك قرار استدعائه.

جدير بالذكر، أن أتلتيكو مدريد يحتل المركز السابع برصيد عشر نقاط، وفي حالة انتصاره في مباراة اليوم سيرتقي إلى الرتبة الخامسة في سبورة ترتيب “لاليغا”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *