سلوى زهران لـ”بلادنا24″: المسرح ليس ضمن اهتماماتي.. وأدواري ليست جريئة بل واقعية

تعتبر الفنانة سلوى زهران، واحدة من نجمات الشاشة المغربية حديثي الظهور والمشاركة في قائمة من الأعمال والإنتاجات، التي لاقت النجاح الكبير وخطفت قلوب المغاربة بشخصيتها المتميزة.

وفي تصريح لـ“بلادنا24”، أكدت الفنانة عن تحضيرها لقائمة طويلة من الأعمال الفنية المتنوعة، تختلف من المشاريع السينمائية إلى التلفزية، حيث أشارت أنها تتلقى الكثير من العروض التي لاتزال في طور المناقشة والتحضير.

وتحاول سلوى زهران، أن تعيش تجربتها الفنية باختلاف محطاتها وأخذ غمار تجربة مختلف الأصناف، حيث تحاول الفنانة جاهدة تجسيد العديد من الأدوار داخل مختلف القصص والمواضيع.

وعن المسرح في حياة سلوى زهران، أكدت الفنانة في تصريحها قائلة: “أول تكوين فني قمت به في حياتي كان عن المسرح، كما قمت بلعب العديد من المسرحيات وأنا صغيرة، لكنني اليوم لا أفكر في المرور للمسرح وعيش تجربته في مسرحية معينة”.

وقد حظيت الفنانة بشهرة كبيرة وواسعة، تبعا للعديد من الأدوار التي لعبتها، آخرها في مسلسل “بغيت حياتك”، الذي أثارت فيه الجدل بتجسيدها لدور وصفه البعض بـ”الجريء” في المشاهد والموضوع، وهو ما ردت عليه قائلة: “دوري في مسلسل “بغيت حياتك” ليس جريئا، بل هو دور يصب في عمق الواقع المغربي، أما الجرأة فهي نمط مغاير تماما عما قدمت الآن”.

وعن أدوارها المستقبلية التي تطمح إلى تقديمها على الشاشة الصغيرة أو الكبيرة، أكدت الفنانة عن رغبتها في تجربة جميع الأدوار دون تميز أو تفضيل دور عن آخر.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *