سلمى رشيد تعلن عن موعد طرح باقي أغاني ألبوم “نار”

شوقت الفنانة، سلمى رشيد جمهورها المغربي والعربي، لموعد طرح باقي أغاني ألبومها لهذه السنة تحت عنوان “نار”، بالتزامن مع احتفالات عيد الفطر.

وشاركت الفنانة جمهورها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، الملصق الرسمي للألبوم، الذي ظهرت فيه بشكل مغاير تماما عن سابق إصداراتها من الأغاني بأسلوبها المعتاد.

وأرفقت سلمى رشيد، هذا الملصق بتدوينة، أعلنت فيها موعد طرح الألبوم كاملا على قناتها الرسمية بمنصة “يوتيوب”، الذي يوافق بالضبط يوم الثامن والعشرين من الشهر الجاري.

وطلبت الفنانة من جمهورها في تدوينتها هذه، بضرورة حفظ هذا التاريخ والبقاء قيد الانتظار حتى الاستمتاع بجديدها الفني هذا كاملا، خاصة بعد النجاح الكبير الذي عاشته أولى أغانيه.

وفي نفس السياق، فقد بلغت أولى أغاني الألبوم “نار”، التي طرحتها الفنانة قبل حوالي خمسة أشهر على قناتها الرسمية على منصة “يوتيوب” تحت عنوان “Jamais de la vie”، وبلغت نسب مشاهدتها لحوالي تسعة ملايين.

وجدير بالذكر، أن الفنانة سلمى رشيد، تعيش في هذه الأيام على وقع نجاح مشاركتها هذه السنة كممثلة في السباق الرمضاني، في السلسلة الكوميدية “ديرو النية” التي عرضت طيلة شهر رمضان على القناة “الثانية”، استطاعت من خلالها الفنانة أن تقنع جمهورها بموهبتها، وحصدت على ثنائهم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *