سقوط منطاد في جنوبي القاهرة..تسبب في إرسال راكبين إلى المستشفى

أوقفت سلطات أمن مصر نشاط طيران المناطيد بمحافظة الأقصر جنوبي القاهرة، صباح الاثنين، على إثر سقوط “منطاد” في المنطقة، حيث كان يحمل حوالي 30 راكبا منهم سياح، لكن لم يخلف أية وفيات.

وباشرت أجهزة الحماية المدنية، فور تلقيها بلاغا بسقوط الـ”منطاد” في منطقة الأقصر جنوبي القاهرة، للتحرك إلى عين المكان، للتأكد من عدم وجود وفيات، إذ تم نقل المصابين إلى المستشفى.

وطوقت أجهزة الحماية موقع الحادث، من أجل أن تقوم النيابة العامة لمراقبة مكان الحادث، للتحقيق في ملابسات الحادث والكشف عن أسبابه.

وصرحت وزارة الطيران المدني المصرية، بأنه سيتم “تعليق نشاط طيران البالونات لحين وصول لجنة من سلطة الطيران المدني اليوم الاثنين للتحقيق في الواقعة”، مؤكدة في بيان على أنه “بعد إقلاع مجموعة من البالونات ووصولها الي ارتفاع 60 مترا تقريبا حيث كانت سرعة الريح حوالي 7 عقدة على هذا الارتفاع، انحرف أحد البالونات في اتجاه بالون آخر، ما أدى إلى قطع في البالون”.

وأضافت الوزارة في بلاغ، على أن البالون الذي وقع، كان بسبب قطع مما أدى إلى هبوطه إلى الأرض، إذ أصيب راكبين فقط وتم إرسالهما إلى المستشفى، فيما وصل باقي الركاب بسلام إلى الأرض.

بلادنا24- سكينة الصغير |

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *