سعيد باي يعلن عن تاريخ عرض فيلمه الفرنسي الجديد

شوق الفنان المغربي، سعيد باي، جمهوره ومحبيه لفيلمه السينمائي الفرنسي  الجديد بعنوان “zodi et téhu fréres du désert”، الذي سيعرض ابتداء من يوم غد الأربعاء 8 فبراير في القاعات السينمائية، عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

وأعاد هذا الأخير نشر صورة له رفقة مختلف الفنانين المغاربة والفرنسيين المشاركين في العمل، من قبيل الممثل أمين الناجي، نادية بنزاكور، ويوسف هاجدي، عبر خاصية “الستوري”، معلنا عن تاريخ عرض العمل.

كما تقاسم الممثل يوسف هاجدي الإعلان الدعائي للفيلم عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”، يظهر فيه طفل صغير يدعى “زودي”، رفقة صغير الجمل يدعى “تيهو”، اللذان ستجمعهما علاقة مميزة في الفيلم، مرفق بتعليق جاء فيه: “عيشوا لقاء مميز بين الطفل زودي وتيهو أشقاء الصحراء، في فيلم المغامرة لجميع أفراد العائلة، ابتداء من 8 فبراير”، ويجسد دور البطولة الطفل الموهبة ياسر ضريف.

ويشار إلى أن العرض الأول للفيلم كان بباريس، حيث تقاسم الفنان سعيد باي مع متابعيه، خلال الفترة الماضية، على حسابه الشخصي بمنصة“انستغرام”، مجموعة من الصور، من العرض الأول للفيلم رفقة عدد من أبرز نجوم الساحة الفنية الفرنسية.

وتدور أحداث الفيلم، “Zodi et Tehu “، للمخرج الفرنسي، ايريك باربييغ، عن طفل صغير له جمل، يعيشان معا العديد من الأحداث الجميلة والمعقدة، وتتطور علاقتهما، ليتمكن الطفل من المشاركة في أكبر سباق للجمال في العالم بأبو ظبي وإنقاذ قريته.

 

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *