سعد لمجرد يوجه رسالة خاصة لمريم الأبيض بمناسبة افتتاح مشروعها الجديد

لم يستطع الفنان سعد لمجرد دخول المغرب لمشاركة صديقته مصممة المجوهرات مريم الأبيض، لحظة افتتاح مشروعها الجديد بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء.

وبالرغم من غيابه عن حفل الافتتاح، الذي حضره العديد من نجوم الساحة الفنية والرياضية، كانت عائلة لمجرد ممثلة في والدته الفنانة نزهة الركراكي ووالده الفنان البشير عبدو، حيث تداولت منصات التواصل الاجتماعي صورهما وهما يعانقان مريم الأبيض ويثنيان عليها بشكل كبير، الشيء الذي أبان جليا قربهما من صديقة لمجرد ومدى حبهما لها.

وبدوره، تفاعل “المعلم” مع هذه المناسبة عبر حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، التي تقاسم من خلالها مع جمهوره العديد من الصور التي ظهرت فيها مريم الأبيض رفقة عائلته، أرفقها بتدوينة وجه من خلالها أحر التهاني والتبريكات بمناسبة افتتاح محلها الجديد للمجوهرات، وكذا تعبيرا منه على مدى اعتزازه وفخره بنجاحها وصداقتها التي دامت سنوات عديدة.

واستهل سعد لمجرد تدوينته هذه بالتعبير عن فخره الشديد بنجاحها قائلا: “ميمي، لا يمكنك حتى تخيل مدى فخري بك، الحمدالله أن أبي وأمي كانا هناك معك يحتفلان بتلك اللحظات الثمينة”.

وأردف لمجرد تدوينته بالتأسف عن عدم مجيئه والاحتفال معها قائلا: “أتمنى لو كنت هناك أيضا، ولكن إن شاء الله، أعدك بالحضور والمشاركة في احتفال آخر، وفقكم الله، أحبك يا نجمة المجوهرات”.

وبدورها، تفاعلت مريم الأبيض مع تدوينة سعد لمجرد عبر خاصية التعاليق، معربة عن تقديرها لظروفه ومدى اعتزازها بصداقته واحترامها لتشجيعه الدائم، حيث قالت: “أتمنى أن أتمكن من التعبير عن شعوري الآن بعد قراءة كلماتك، لقد كنت وستظل دائما سندي وإلهامي”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *