سعد لمجرد يوجه رسالة خاصة لعادل إمام بمناسبة عيد ميلاده

يحتفي العالم العربي منذ الساعات الماضية بعيد ميلاد الفنان المصري، عادل إمام، الذي يوافق يوم 17 ماي من كل سنة، فعجت منصات التواصل الاجتماعي بالصور والفيديوهات والمعايدات التي انهالت على الفنان بهذه المناسبة.

وبدوره، تفاعل “المعلم”، مع عيد ميلاد عادل إمام، عبر حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، بنشر صورته عبر خاصية القصص القصيرة، وتوجيه رسالة خاصة بهذه المناسبة.

ودون الفنان في تهنأته لعادل إمام قائلا: “عيد ميلاد سعيد للأول والرائع عادل إمام”، ليردف حديثه بالتعبير عن شدة إعجابه بفنه ومحبته له قائلا: “نحبك كثيرا”.

وقد سبق للمجرد، أن صرح وعبر عن حبه للفنان المصري عادل إمام، واهتمامه بكل أعماله الفنية التي يحمل معها الكثير من الذكريات الخاصة التي لونت طفولته ومراحل مختلفة من حياته.

ويذكر، أن هذه تحل ذكرى عيد ميلاد الفنان عادل إمام 83، حيث تفاعل العالم العربي مع هذه المناسبة التي أثارت انتباه الجميع خاصة بعد تسجيل غياب طويل للفنان عن منصات التواصل الاجتماعي، ليكون أول ظهور له مساء أمس الأربعاء في صورة رفقة صديقه الفنان خالد سرحان.

وجدير بالذكر، أن سعد لمجرد يعيش ثمار نجاح جديده الفني الذي اختار له اسم “آش خبارك”، التي تجاوزت عتبة 16 مليون مشاهدة على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، بعد مرور أقل من أسبوعين على طرحها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *