سعد لمجرد يروج لمجوهرات مريم الأبيض في جديده “نور الصبح”

تجمع الفنان سعد لمجرد علاقة صداقة قوية بصناعة المجوهرات المغربية مريم الأبيض، ذلك أنهما دائمي الحضور في مختلف الفعاليات الخاصة بالموضة، والتشجيع والتعبير عن الحب بينهما.

وفي الإصدار الأخير لأحدث إبداعات مريم الأبيض، صممت هذه الأخيرة قلادة خاصة للمجرد ترمز في تفاصيلها لأهمية وقيمة الصداقة ودورها الكبير في حياة جميع الناس.

وبعد أن أهدت الأبيض قلادة “نور العين” للمجرد، عمد الأخير على الظهور بها في جلسة التصوير الرسمية لجديده الفني الذي أصدره حديثا بعنوان “نور الصبح”، وبلغ على “اليوتيوب” أزيد من مليوني مشاهدة.

وقد عمدت الفنانة على إبداع وصنع كل تفصيل من تفاصيل هذه القلادة بجهد وعناية كبيرة، حيث وضعت في الوسط رمز العين، الذي تؤشر من خلاله للحفظ من العين والحسد، وهو بالكاد تقليد مغربي مغربي ينبع من عمق الثقافة الأصيلة، زينتها المبدعة بأحجار الألماس وجعلت البؤبؤ أزرق فاقع يستطيع بتوهجه مص جميع أنواع الطاقة السلبية.

وهكذا، فلا تعتبر قلادة “نور العين” مجرد قطعة مجوهرات تزين رقبة “لمعلم” في “البوستر” الرسمي لجديه الفني، ولا هي حتى إبداع بسيط أبدعت في مصممة المجوهرات شأنه شأن باقي إصداراتها السابقة، بل هي قطعة تترجم رمزية الصداقة بين النجمين ومدى تشبتهما ببعضهم البعض.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *