سعد لمجرد يحتفل ببلوغ “من أول دقيقة” رقما قياسيا جديدا

أجمع الجمهور العربي على العلاقة الوثيقة والنجاح الكبير الذي حققه الفنان المغربي سعد لمجرد والفنانة اللبنانية إليسا من خلال كسرهما الأرقام القياسية بكليب أغنيتهما المشتركة “من أول دقيقة” على منصة رفع الفيديوهات العالمية “يوتيوب”.

وأعرب الجمهور على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، عن إعجابهم بانسجام الثنائي وقدرتهما على خلق توليفة مميزة تجمع الهوية والأصالة المغربية مع اللبنانية في أقوى أصواتها.

وهكذا، فقد أعلن مبدعو هذا العمل الفني “من أول دقيقة” من خلال حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي في شخص كل من الفنان سعد لمجرد والفنانة إليسا، عن فرحتهم بنجاح الفيديو كليب، الذي تجاوز عدد مشاهداته حاجز 400 مليون مشاهدة.

وقد احتفل كاتب كلمات الأغنية بهذا الإنجاز الكبير، حيث عبّر عن تقديره وامتنانه قائلاً: “منذ اللحظة الأولى وحتى هذه اللحظة، وصلنا إلى أكثر من 400 مليون مشاهدة على يوتيوب فقط، أريد أن أوجه تحية خاصة من قلبي للجمهور الواعي الذي دعمنا”.

تجدر الإشارة إلى أن أغنية “من أول دقيقة” للفنان النجم سعد لمجرد والفنانة إليسا تمتاز بكلمات رائعة من تأليف الشاعر الكبير أمير طعيمة، وألحان الموسيقار رامي جمال، وتوزيع الموسيقى من قبل أحمد إبراهيم، وقد حققت هذه الأغنية نجاحاً هائلاً على يوتيوب بعد مرور عام واحد فقط من إصدارها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *