سحر الصديقي تكشف سبب عدم ظهور حبيبها الجديد

غصت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، بمجموعة من الصور للفنانة سحر الصديقي رفقة حبيبها الجديد، بعد قضية طلاقها من المخرج منصف المالزي.

واختارت سحر الصديقي، خاصية “ستوري” على حسابها الشخصي بمنصة ”انستغرام”، للإعلان عن دخولها في علاقة عاطفية جديدة، إلا أنها أبدت عدم الإفصاح عن هوية حبيبها الجديد إلا بإذن منه، وذلك بعدما وجهت إحدى متابعاتها سؤالا لها بخصوص الذي دفعها لتغيير صورتها عن موقف الارتباط مجددا، لترد الصديقي قائلة: ”عند مقابلتك للشخص المناسب لا يهمك أي قرار اتخذته من قبل”، مردفة ”طالما نحن على قيد الحياة إلا ومن الواجب علينا أن نستمر في التركيز على تكوين حياة أفضل”.

وأضافت المتحدثة مجيبة عن سؤال آخر يتعلق بسبب عدم ظهور حبيبها رفقتها في الوقت الراهن، قائلة: ”هو أكثر من الساط ديالي، وهادشي لي نقد نوري حاليا”، مشيرة إلى أن فارق السن بينهما هو 3 سنوات، لقولها ”كبير عليا بـ3 سنين ومايمكنش نوريه بلا إذن ديالو، حيت هو اختارني أنا ماختارش يكون مشهور”.

يشار إلى أن الممثلة المغربية أعلنت انفصالها عن زوجها المخرج منصف مالزي العام الماضي، عبر منصة “انستغرام”، بعد زواج دام أزيد من 5 سنوات.

بلادنا24- حفصة المقدم 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *