سان جيرمان بقيادة ميسي يتفوق على رفقاء كريستيانو

توج فريق باريس سان جيرمان بكأس موسم الرياض، بعد تفوقه على نجوم الهلال والنصر السعوديين بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة، في لقاء احتضنه ملعب الملك فهد الدولي، اليوم الخميس.

وافتتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي باب التسجيل في الدقيقة الثالثة، قبل أن يأتي الرد من كريستيانو رونالدو ليسجل هدف التعديل من نقطة الجزاء في حدود الدقيقة 34.

وقام حكم المواجهة في الدقيقة 39، بطرد لاعب الفريق العاصمي الإسباني خوان بيرنات، ورغم النقص العددي أعاد المدافع البرازيلي التقدم لمصلحة فريقه بهدف ثاني مستغلا تمريرة متقنة من طرف زميله كيليان مبابي.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، تحصل البرازيلي نيمار داسيلفا على ركلة جزاء، لكنه لم يحسن استغلالها بفضل تألق الحارس محمد العويس. وقبل نهاية الوقت الإضافي من الشوط الأول، تمكن رونالدو من تسجيل التعديل بتسديدة قوية استقرت في شباك الحارس الباريسي كيلور نافاس.

وبعد مرور أقل من عشر دقائق خلال الشوط الثاني استطاع لاعب الباريسيين سيرخيو راموس من تسجيل الهدف الثالث، لكن رد فريق موسم الرياض جاء سريعا عبر الكوري الجنوبي هيون سوو جانغ.

لكن النجم كيليان مبابي أعاد التقدم لفريق باريس سان جيرمان من جديد عبر تسجيله للهدف الرابع، في الدقيقة 60 عن طريق ضربة جزاء.

وأمن نتيجة الفوز للفريق العاصمي البديل هوجو إيكيتيكي بهدف خامس وقعه في حدود الدقيقة 78. ورغم هدف تاليسكا في الدقيقة الرابعة من الوقت المتحسب بدل من الضائع، لكنه لم ينغص فرحة الباريسيين بالفوز.

بلادنا24 – ادريس خرامز

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *