بسبب فيديو.. سامية أقريو تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

بلادنا 24 – صفاء بورزيق ا

غصت عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير، مقطع فيديو للفنانة المغربية سامية أقريو، وهي ترقص رفقة الفنان الكوميدي الزوبير هلال، على أنغام شعبية، في بلاطو تصوير أحد المسلسلات.

وأثار هذا المقطع استياء بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معتربين أنها “تافهة ولم تحترم سنها  وجمهورها”. حيث كتب أحد الرواد: “كلشي ولا عادي بمفهوم التحضر”، وعلق آخر: “أنت مربية أجيال من العيب هدشي”.

وفي مقابل ذلك، اعتبر آخرون أن هذه الامور تبقى حرية شخصية لا يمكن لأحد التدخل فيها والتكلم عليها، لأنها “إنسانة ناضجة قادرة أن تفرق بين الخطأ والصواب”.

وسبق وأن تعرضت الفنانة المغربية، سامية أقريو، لانتقادات شرسة بسبب تصريحاتها في برنامج “مع الرمضاني”، حيث قالت أن التلفزة المغربية تحظى بتنوع كبير على مستوى قنواتها، أبرزهم القناة الرابعة الثقافية والقناة السادسة، بدل انتقاد الأعمال التلفزية الرمضانية التي تعرض على قنوات الأعلام العمومي، مضيفة: “يمكن للمشاهد أن يطفئ التلفاز ويقرأ كتاب”.

وجدير بالذكر، أن الممثلة والمخرجة والسيناريست المغربية، سامية أقريو، طلت على جمهورها في عملين خلال شهر رمضان، أبرزهم “أمولا نوبا”، ومسلسل “صافي سالينا”، الذي لقي إشادة واسعة من قبل العديد من المغاربة .

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *