زلزال الحوز.. “البام” يدعو لتقديم أجمل صور التضامن في هاته المحنة العصيبة

عقب الهزة التي ضربت مساء الجمعة، عددا من الأقاليم وراوح ضحاياها إلى حدود اللحظة أزيد من ألف قتيل ومئات الجرحى ومنهم حالات متفاوتة الخطورة، بالإضافة إلى الخسائر المادية الجسيمة. ناشد الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة كل المناضلات والمناضلين والمنتخبات والمنتخبين ووجه مجموعة من التوجيهات.

وحسب التوجيه فإن الأمين العام للحزب، عبد اللطيف وهبي ناشد “المناضلات والمناضلين والمنتخبات والمنتخبين؛ إلى مواصلة جهودهم ومبادراتهم؛ مع مختلف الأجهزة والمؤسسات؛ في التدخل وتقديم يد الدعم وكل أشكال المساعدة للمتضررين جراء الهزة المذكورة؛ ومواصلة التواجد الى جانب السلطات المحلية وبتنسيق تام معها ميدانيا في المناطق التي سجلت سقوط ضحايا وجرحى وأضرارا مختلفة؛ خاصة وأن منهم مواطنات ومواطنين يقطنون بمناطق نائية ومعزولة؛ الأمر الذي يستوجب تعبئة كبيرة جدا والتضحية بالغالي والنفيس للإسهام في المجهود الوطني الشامل للتعامل مع تبعات هذه الكارثة المفجعة”.

ودعا الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة إلى “مواصلة التوجه بكثافة إلى مراكز تحاقن الدم؛ والتبرع لفائدة الجرحى والمنكوبين؛ وتقديم أجمل صور التضامن في هاته المحنة العصيبة”.

مؤكدا أنه على ثقة في “عدم تذخير المال والدم والدعم والجهد في سبيل المشاركة الفعلية والفاعلة في هذا العمل الإنساني النبيل والعمل الوطني العظيم الذي يقوده عن كثب الملك محمد السادس، خصوصا وأن الجميع أبان عن روح نضالية عالية في العديد من المناسبات التي شهدت فيها بلادنا محنا عصيبة تطلبت إسهامنا جميعا في تجاوز مخلفاتها”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *