“زلة لسان” عبير البراني تضع الفنانة حنان الخضر حديث جمهورها

أعلنت المؤثرة عبير البراني، بطريقة غير مباشرة، عبر خاصية التعليقات على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، أن الفنانة حنان الخضر متزوجة ولها طفلة صغيرة.

ونشرت عبير البراني مقطع فيديو لها عبر منصة “انستغرام”، أعلنت من خلاله عن خبر حملها، بعد تكتمها على الموضوع، وعلقت بالقول: “اليوم غانشارك معاكم فرحتي وخا بزاف عاقو بيا عبورة لي بدات معاكم وهي صغييرة غاتولي أم، كنستنى نهار لي غانهز هاد الكتكوت ولا كتكوتة فيدي، الله يفرح كل وحدة ويرزقها الذرية الصالحة يا رب”.

وهنأت حنان الخضر، عبير، بالقول: “مبروك عليك يا أجمل إنسانة”، لترد عليها الأخيرة بالقول: “شكرا لك عزيزتي، الله يحفظ لك الكتكونة الصغيرة يارب”.

وتداولت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، تعليق حنان على نطاق واسع، حيث علق أحد الرواد بالقول: “من زمان وهي مكتدويش على الموضوع واليوم تفضحات”. وأضافت إحدى المدونات بالقول: “حنان مزوجة هادي زمان غير معلناتش على الموضوع”.

ومباشرة بعدما تم تداول الخبر على نطاق واسع، أقدمت لخضر على حذف تعليقها من منشور البراني.

وتجدر الإشارة، إلى أن الفنانة حنان الخضر، نجمة برنامج “ستار أكاديمي” لاكتشاف المواهب الغنائية، عادت إلى الأضواء بعد غياب دام 3 سنوات، إذ أكدت أنها ستتجه نحو مجال الموضة والأزياء، وستبتعد عن المجال الفني.

بلادنا24صفاء بورزيق 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *