ريم فكري تستحضر والدها في اليوم العالمي للأب

لطالما تحدثت الفنانة، ريم فكري، عن علاقتها الوطيدة بوالدها وحبها الشديد له، حيث عبرت دائما في خرجاتها الصحفية عن تأثرها بوفاته، وما خلف هذا من أزمة صريحة على حياتها الشخصية والمهنية، خاصة وأنه السند الأول لها منذ خطواتها الأولى.

وبمناسبة اليوم العالمي للأب، عبرت الفنانة عن اشتياقها لولدها على طريقتها الخاصة، حيث تقاسمت مع جمهورها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عبر خاصية القصص القصيرة “الستوري”، صورة تجمعهما وهي صغيرة.

وقد أرفقت ريم فكري، هذه الصورة بتدوينة عبرت فيها عن حزنها الشديد لفراقه، ومدى مكانته الكبيرة والمهمة في حياتها، ودعت له بالرحمة والمغفرة، حيث قالت: “الله يرحمك بابا الزين ديالي، عيد أب سعيد، اهتموا بآبائكم”.

ويذكر، أنه قد سبق للفنانة أن أصدرت قبل حوالي ثلاثة أشهر لأغنية عنونتها بـ“أبي”، وعبرت فيها عن حبها الشديد له ومكانته الكبيرة في ذاكرتها، حيث بلغت هذه الأغنية على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، لأزيد من 3 ملايين مشاهدة.

وجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة كان في ديو غنائي مع الفنان الملقب ب”حليوة”، تحت عنوان “وحداني”، تغنيا فيه بالمعاناة التي تتربص بالإنسان في مختلف محطات حياته، ذلك أن فيديو كليب الأغنية لقي نجاحا كبيرا وتداول النشطاء لمقاطعها بشكل كبير عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *