ريدوان يجمع فناني المغرب لتصوير أغنية “الموندياليتو” في أحد الملاعب

تداول عدد من الفنانين المغاربة المشاركين في الأغنية الرسمية لفعاليات “الموندياليتو”، مع جمهورهم على حساباتهم بمواقع التواصل الإجتماعي، مجموعة من الصور والفيديوهات الخاصة بأجواء تصوير هذه الأغنية.

ومن خلال الصور والفيديوهات المتداولة، فقد تم تصوير الأغنية داخل ملعب لكرة القدم بالعاصمة الرباط، حيث ظهر الفنانون المغاربة المشاركون في الفيديو كليب، بإطلالات تميزت باعتماد اللون الأحمر في لباسهم.

واختار المنتج المغربي والعالمي، ريدوان، ثلة من الفنانين المغاربة الرواد منهم والشباب، لتأدية هذه الملحمة الفنية، نذكر على رأسهم كل من الفنانة المغربية، أسماء المنور، والفنان، عبد الحفيظ الدوزي، وريم فكري، ونجم الراب، ديزي دروس، أمينوكس، ونعمان بلعيشاي، وحاتم عمور، وزهير بهاوي.

ومن خلال مقاطع الفيديو المتداول، فقد حرص ريدوان على أن تكون اللمسة المغربية حاضرة في الفيديو كليب الخاص بالأغنية الرسمية، حيث أقحم فرقة موسيقية شعبية زينت الشكل والمضمون، وستقدم للعالم أجمع سمفونية موسيقية ليست كسابقاتها.

الجمهور المغربي، تفاعل مع هذه الصور والفيديوهات الحصرية بشكل ايجابي، وأعربوا عن فخرهم بالإنتاج المغربي وفنانيه، تعاليق ونسب تفاعل فاقت المتوقع، والكل فخور بمستوى المغرب وما يقدمه من إنجازات ونجاحات على المستويين الفني والكروي، كرافعة جمعت المغاربة في كفة المجد والعلا.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *