روان حسين تعلن عن طرح مسلسلها الأول بمنصة “نتفليكس”

زفت الفنانة الكويتية، روان حسين، خبرا، تفاعل معه العديد من جمهورها بمختلف الدولة العربية، حيث أعلنت قرار تقديمها لأولى أعمالها الفنية على مستوى التمثيل.

وتقاسمت روان حسين مع جمهورها، على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مجموعة من الصور والفيديوهات، التي ظهرت فيها من كواليس تصوير إحدى مشاهد مسلسلها تحت عنوان “ذهبت مع الماء”.

وآخر ما نشرت حسين لمتابعيها، عبارة عن صور احتفالها بهذه التجربة التي سمتها بـ”تحقيق حلم الطفولة”، لتعبر من خلالها بتدوينة طريفة، عن سعادتها الكبيرة بهذه التجربة التي جمعتها بالعديد من الفنانين.

وعلقت الفنانة على تجربتها الأولى في التمثيل، قائلة: “اليوم احتفلت بإنجاز جديد وكبير في مسيرتي المهنية، كنت دائما أحلم أني أمثل في عمل على “نتفليكس”، واليوم الحلم صار حقيقة الحمد الله ربي ما يضيع تعب أحد”.

وتفاعل الجمهور مع التدوينة، معربين عن سعادتهم وشوقهم لمشاهدة المسلسل، وتتبع قصته التي تأخذ فيها حسين دور البطولة، رفقة ثلة من الممثلين.

ومن خلال المقاطع التي تشاركها الفنانة، يبدو أنها قدمت لمتابعيها عملا فنيا يليق بالبدايات في عالم التمثيل، حيث ظهرت في العديد من المشاهد وهي تجسد لحظات درامية مليئة بالأحاسيس، الشيء الذي علق عليه النشطاء، بالثناء والتأكيد على موهبتها في التمثيل، وقدرتها على تقديم العديد من الإنتاجات الفنية المتنوعة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *