رغم قوة شخصيتها .. الفنانة “راوية” تذرف الدموع وتكشف سبب ابتعادها عن الجميع

بلادنا 24-صفاء بورزيق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة فاطمة هراندي، المشهورة بـ “راوية”، وهي تذرف الدموع، وتنهار باكية، رغم قوة شخصيتها،خلال سردها لمعاناة شقيقتها ووالداتها، اللتان تعانيان من إعاقة جسدية، تسببت لهما في عدم القدرة على التحرك والكلام.

وأثار الفيديو تعاطفاً كبيراً من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أبدوا احترامهم وتقديرهم لتضحية راوية في سبيل الاهتمام بأسرتها.

وأوضحت الفنانة راوية خلال استضافتها في برنامج “عيادة المشاهير”، الذي يُقدمه مراد العشابي، أن شقيقتها أصيبت بإعاقة جسدية بسبب مرضها بالسرطان في الدماغ، جعلها تفقد الحركة والقدرة على الكلام لمدة سنتين ونصف، وفيما يخص والدتها أشارت إلى أنها  كانت تعاني من عجز نصفي إضافة إلى تقدمها في السن.

وأكدت الفنانة راوية أن المجال الفني ساعدها في الخروج من وضعها النفسي الذي تعيشه فيه بسبب مرض والدتها وشقيقتها.

وفي سياق منفصل، كشفت راوية أنها حصلت على مبلغ قدره 20 مليون في مسلسل “رضاة الواليدة “بجزأيه الأول والثاني، الذي كان يُبث في شاشة القناة الأولى.

وللإشارة فإن الفنانة راوية كشفت في وقت سابق أنها لا تملك الوقت الكاف للجلوس في المقاهي والمطاعم مع أصدقائها، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أنها فنانة ذات شخصية قاسية وقوية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *