رغم الجدل الذي خلقه مؤخرا.. “الأسطورة” يواصل إصداراته الفنية بعمل جديد

يستعد الفنان المصري، محمد رمضان، لطرح أحدث أعماله الفنية، خلال الأيام القليلة المقبلة، على شكل فيديو كليب، والتي اختار لها عنوان “ماركبش البسكلتة”، عبر حسابه بمنصة رفع الفيديوهات” يوتيوب”.

وتقاسم محمد رمضان مع جمهوره موعد طرح الأغنية، إذ نشر عبر حسابه الشخصي بمنصة رفع الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو له من داخل سيارته، وعلق بالقول: “ماركبش البسكلتة يوم الجمعة الساعة السادسة مساءً”.

وتجدر الإشارة، إلى أن رمضان أصدر في وقت سابق أغنية “تنطيط”، وحصد من خلالها على حوالي 24 مليون مشاهدة،  ليتصدر بذلك قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على منصة “يوتيوب” في دول مختلفة.

وعبر “الأسطورة” عن سعادته بتصدر أغنيته “ترند”، من خلال نشره لصورة له، معلقا بالقول: “لا أنا كنت سايبكو تاخد نفسكو.. كنت بجيب الترند وجيت ها.. تنطيط رقم واحد الحمد لله”.

وليست المرة الأولى التي تحصد أغاني الفنان المصري، محمد رمضان، لنسب مشاهدات عالية، بل كلما أطلق أغنية جديدة إلا ويحتل من خلالها “الترند” في ظرف وجيز.

يأتي هذا قبل أيام قليلة من اتهام مغردين على منصات التواصل الاجتماعي، لمحمد رمضان بـ”التحريض على الشذوذ الجنسي”، بعد نشرهم مقطع فيديو له مع رجل آخر في إحدى المشاهد، ظهور خلالها في وضع وصفه البعض بـ”المخل”.

ورد محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، على الأخبار التي تم تداولها، “التي تمس سمعته ومسيرته الفنية” على حد تعبيره، قائلا: “أنا مو بحب أرد على الإشاعات الكثيرة، بس هذه إشاعة مولازم نسكت عليها، انتصارا لجمهوري وديني وبلدي واسمي، حسبي الله ونعم الوكيل في اللي ورا هذه الحملة”.

بلادنا24 –  صفاء بورزيق

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *