رشيد رفيق يشوق جمهوره لعرضه الكوميدي الجديد “خيبراتور”

يستعد العديد من الكوميديين المغاربة لتقديم عروضهم الكوميدية المتنوعة خلال الفترة المقبلة، في مختلف المدن المغربية.

وبدوره، أعلن الكوميدي رشيد رفيق عن جولته الفنية في العديد من مدن المملكة، من أجل تقديم عرضه الكوميدي الجديد بعد غياب طويل بعنوان “خيبراتور”.

ويبدأ رشيد جولته من مدينة الدار البيضاء يوم 18 فبراير، بأستوديو الفنون الحية، ليلتقي بعد ذلك مع جمهور العاصمة الرباط يوم 24 فبراير بمسرح محمد الخامس، مرورا إلى مدينة طنجة يوم 4 مارس، وسيختم جولته في مدينة مراكش بسينما كوليزي يوم 11 مارس.

وتفاعل جمهوره ومحبوه مع الخبر، عبر خاصية التعليقات معبرين عن اشتياقهم لعروضه وإعجابهم بحسه الكوميدي المتميز إضافة إلى تشوقهم لرؤية “خيبراتور”، في حين تساءل البعض عن المواضيع التي سيطرحها.

كما حرص بعض زملائه الكوميديين على تشجيعه والترويج لعرضه عبر صفحاتهم الرسمية بمنصة “إنستغرام”، أبرزهم الكوميدي أيوب إدري الذي نشر الملصق الترويجي للعرض الكوميدي، مشوقا الجمهور.

يذكر أن زميله الفنان الكوميدي محمد باسو كشف أيضا في الأيام الماضية، عن عرضه الكوميدي الجديد بعنوان “مانزاكين” الذي سيعرض يوم 3 مارس عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

كما شارك هذا الأخير، متابعيه، الملصق الدعائي للعرض، الذي يتضمن الصحراء والناقة، مجسدا ثقافته الصحراوية، ومشيرا لمدينته زاكورة.

وسيتناول العرض الذي سيقدمه في سينما “ميغاراما” بالدار البيضاء، على الساعة الثامنة والنصف، تجربته الخاصة في الولايات المتحدة الأميريكية وطفولته في زاكورة.

بلادنا24 سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *