رشيد الوالي يطفئ شمعة ميلاده الـ58

يحتفي الفنان رشيد الوالي، يومه الاثنين، بعيد ميلاده الـ58، الذي يصادف 3 أبريل من كل عام. ووجه هذا الأخير الشكر لكل من عايده، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وتقاسم الوالي مع متابعيه، مقطع فيديو يوثق مختلف اللحظات التي جمعته مع أفراد عائلته الكبيرة ومحبيه، مرفوقا بتدوينة جاء فيها: “هذا الفيديو من إنجاز أخي هشام، ومن خلاله أشكر أبنائي وكل إخواني وأسرتي وكذا من تذكرني من أصدقائي، اليوم تجاوزت السابعة والخمسون وبدأ العد للثانية، لكن أشعر وكأنني ابن الأربعين لا زال لدي أمل في الغد وفي الرضى من الوالدين وفي النجاح لأكون قدوة لأبنائنا”.

واختتم حديثه، قائلا: “وأقول لمن صادف عيد ميلاده ميلادي، كل عام وأنتم بألف خير والحمد لله على كل النعم، أحبكم”.

ليتوصل الوالي بمختلف رسائل التهنئة والتبريكات من طرف جمهوره ومحبيه، إلى جانب عائلته، أبرزهم زوجته ابتسام شكارة، التي علقت، قائلة: “عيد ميلاد سعيد يا زوجي وحبيبي وقرة عيني”.

يذكر  أن الفنان رشيد الوالي، رأى النور في مدينة الرباط يوم 3 أبريل 1965، ويعد من الممثلين المميزين في الساحة الفنية، والمحبوبين لدى الجمهور، ببساطته وتواضعه، إلى جانب بصمته في الدراما المغربية.

رشيد الوالي، أعطى الكثير للفن والإبداع، سواء سينمائيا، تلفزيونيا، أو مسرحيا، إذ راكم تجربة طويلة في المجال، تصل إلى أكثر من 20 عاما، قدم خلالها عشرات الأعمال المتنوعة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *