رشيد الوالي يؤكد على أهمية نكران الذات لضمان استمرارية العلاقة الزوجية

بكلمات يحفها الحنين إلى الماضي، عبر الفنان رشيد الوالي عن امتنانه بوجود زوجته ومديرة أعماله، إبتسام شكارة، إلى جانبه طيلة هذه السنوات، عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

وشارك رشيد جمهوره صورة قديمة، وهو في ريعان شبابه، رفقة زوجته، مرفقة بتدوينة مفادها: “وأنا أتصفح صوري القديمة، توقفت عند هذه الصورة، طبعا أعجبتني لأننا كنا في عز الشباب وفي لحظة لم نتعمد فيها التقاط الصورة، لكنها كانت لحظة ترقب لنتيجة ما، مهرجان الفيلم الوطني 1998”.

مضيفا: “علمت أن الخوف لا يراودني بدرجة عالية لأنني أعلم بأنني لست لوحدي، الشعور بالوحدة قاتل ولهذا تعتبر العقوبة بالحبس الانفرادي من أقسى العقوبات، في هذه الصورة نبدو أنا وابتسام أصغر سنا، ولكننا لا زلنا بنفس الروح التي لم تؤثر فيها السنين، المودة والتسامح ونكران الذات هو من يذيب الخلافات والاختلافات لنصبح كفرد واحد”.

وتابع رشيد حديثه قائلا: “بالأمس القريب، كنا نجاهد أنفسنا لكي لا تدمرنا الأنانية، واليوم، نجاهد أنفسنا لكي يفكر الآخر في نفسه عوض حمل هموم كل من حوله، فكيف نخاف وهناك من يخاف علينا، وكيف لا نسعد وهناك من يعيش من أجل إسعادنا، فالحمد لله أن خلق لنا من أنفسنا أزواجا لنسكن إليها”.

ووجه رسالة إلى محبيه بمناسبة السنة الجديدة، معبرا بالقول: “كل عام وأنتم بخير”.

جدير بالذكر، أن الفنان المغربي، رشيد الوالي، شوق جمهوره في الفترة الماضية، بمشاركته في سلسلة جديدة بعنوان “عافاك أ بابا”، فكرة الممثل القدير محمد الجم، ومن إنتاج القناة الأولى، وإخراج ادريس صواب، وبمشاركة ثلة من الوجوه الفنية، أبرزها: السعدية أزگون، هند بنجبارة، مهدي فلان، جمال لعبابسي، مراد حميمو، فاطمة الزهراء لحرش ويحيى الفاندي، وتم تصويرها في مدينة القنيطرة بهدف تسليط الضوء على المدينة والتعريف بها، وسيعرض العمل في شهر رمضان.

بلادنا24سلمى جدود

 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *