رحيل سامباولي عن مارسيليا.. كيف يوثر ذلك على أمين حارث؟

بلادنا24 ـ ادريس خرامز |

لعل إعلان فريق مارسيليا الفرنسي فك الارتباط مع المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي، من شأنه التأثير على مسألة قدوم اللاعب المغربي أمين حارث إلى وصيف الليغ 1 هذا الموسم.

لذلك مسألة ثقة المدرب الأرجنتيني في مؤهلات اللاعب المغربي مهمة، وهي أحد الأسباب التي تجعل أمين يعتبر مارسيليا الوجهة الأنسب لإعادته إلى سكة التألق من جديد، بعد أن فقد البوصلة في الفترة الماضية، لكن هذا المستجد قد يؤثر على قرار صاحب الـ25 سنة.

سامباولي منح فرصة ذهبية لأمين حارث والأخير لم يرفضها، وكان ضمن العوامل التي ساعدت مارسيليا على التواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم. العائد مؤخرا إلى أحضان المنتخب الوطني لعب هذا الموسم 34 مباراة في مختلف المسابقات، منح خلالها 4 تمريرات حاسمة.

وقال سامباولي عن أمين حارث في حوار سابق مع إحدى القنوات الفرنسية، أنه يعتبر اللاعب المغربي يمثل قلة قليلة من اللاعبين القادرين على صنع الفارق، معربا عن تمنياته بقاء حارث لأطول مدة ممكنة مع النادي الفرنسي.

تقارير إعلامية فرنسية عديدة أشارت أن نادي الجنوب يسعى للتعاقد مع حارث بصفة نهائية، خاصة في ظل عدم رغبة اللاعب المغربي في المواصلة مع فريقه شالكه، علما أن عقده مع النادي الألماني سينتهي صيف 2024.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *