رجاء بني ملال يقيل مدربه اللوماري.. و”غرباء” يقتحمون اجتماع المكتب 

تأكيداً لخبر إقالة مدرب رجاء بني ملال إدريس اللوماري من تدريب الفريق، الذي نشرته “بلادنا24” صباح اليوم الأحد، قرر المكتب المسير، رسميا، إقالة مدرب الفريق، على إثر اجتماع طارئ عقده مساء اليوم، بعد الهزيمة المذلة أمام شباب المسيرة برسم الدورة السابقة من البطولة الوطنية للقسم الثاني.

وعرف الاجتماع غياب أحد أعضاء المكتب المسير لرجاء بني ملال، والذي كان المساند الأول للمدرب، حيث كان يضغط بعدم إقالة اللوماري من منصبه، إلا أن الجميع قام بالتصويت من أجل إقالة المدرب من قيادة سفينة “فارس عين أسردون”.

وحسب مصادر خاصة، فإن الاجتماع عرف اقتحام أحد الأشخاص المعروفين على الساحة الرياضية الملالية، والذي سبق أن رفض أعضاء المكتب المسير انخراطه بسبب سوابقه العدلية، وقام بعض الأعضاء بالانتفاض في وجهه، محاولين الاتصال بالشرطة، لكن رئيس الفريق رفض ذلك.

وأضافت المصادر ذاتها، أن رئيس الفريق استشاط غضبا في وجه أعضاء المكتب المسير، حيث قال لهم إذا كنتم تريدون إقالة المدرب، عليكم بتسديد ديون للمدرب السابق مصطفى العسري رفقة شخصين من طاقمه، والتي بلغ قدرها 23 مليون سنتيم، لينتفض أعضاء المكتب المسير في وجه الرئيس مطالبين إياه بتوضيح مصير صرف مبلغ 250 مليون سنتيم الذي أنعش خزينة الفريق في الأيام الأخيرة.

بلادنا24 – زهير عبدالله 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *