ربيع القاطي لـ”بلادنا24″: بعض الشخصيات في الجزء الثاني من “ولاد العم” ستحظى بمساحة أكبر

بعد نجاح الجزء الأول، يعود مسلسل “ولاد العم” بقوة وبأحداث أكثر تشويقا، ينتظرها الجمهور المغربي الذي تعلق بالشخصيات وقصصها.

وشوق الفنانون المشاركون في العمل جمهورهم للمسلسل الذي سيعرض في الأيام المقبلة، على صفحاتهم الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

وبدوره، تقاسم الفنان، ربيع القاطي، مقتطفات من العمل، خاصة المتعلقة بشخصية مهدي التي جسدها في الجزء الأول ولقيت استحسان الجمهور، مرفوقة بتعليق جاء فيه: “سيداتي آنساتي سادتي، أقدم لكم ربيع القاطي من خلال شخصية مهدي في الجزء الثاني، من مسلسل ولاد العم، توقيع المبدع علاء أكعبون، قريبا”.

وفي تصريح لـ”بلادنا24″، تحدث ربيع عن التطور الذي ستشهده الشخصية في الجزء الثاني، قائلا: “بعدما حقق الجزء الأول نجاحا باهرا، قررت شركة الإنتاج العمل على الجزء الثاني تحت طلب الجمهور والمتتبعين، فتم إخباري ولبيت الدعوة، علما أنني شاركت في الجزء الأول، ودور مهدي أثار انتباه الجمهور المغربي والعربي، فمن خلال هذا الموسم سيتم التركيز على شخصية مهدي أكثر، وستصبح محركة وفاعلة في الأحداث بشكل مباشر، أي ستتحكم في كل الخيوط التي تشكل العائلة التي ينتمي إليها، سنرى مهدي متحكما في الشركة، في الجانب الاقتصادي والاجتماعي، كما يتدخل في كل صغيرة وكبيرة”.

مسترسلا: “هناك من سيتفاعل مع سلوك وأفعال شخصية مهدي في الجزء الثاني، والبعض قد يعتبر أنها شخصية متسلطة وتتميز ببعد شرير في بعض الأحيان، لكن لها خلفيات وظروفا خاصة، وسيتم تسليط الضوء على جانبه الخفي وماضيه الذي أثر بشكل كبير في تركيبته السيكولوجية، فمنطقه وسلوكه وأفعاله لهم علاقة بما عاشه في الماضي”، مشيرا إلى أن بعض الشخصيات في الجزء الثاني ستحظى بمساحة أكبر.

وتابع ربيع: “الجزء الثاني تكلف بإخراجه المخرج الشاب والواعد علاء أكعبون، وهذا ثاني تعامل معه، اشتغلنا على الشخصية، تناقشنا حول أبعادها السيكولوجية، الأصداء من طرف الجهات المنتجة أصداء طيبة جدا، يتوقعون نجاحا كبيرا والوقع سيكون أكبر في هذا الموسم، الجمهور على موعد مع أحداث مشوقة، فالكل كان يسأل عن الجزء الثاني ونتوصل برسائل الجمهور سواء العربي أو المغربي أو نلتقي به، فكان هذا هو الوقت المناسب لبث المسلسل، إنشاء الله في الأسبوع المقبل”.

جدير بالذكر، أن الفنان ربيع القاطي سيطل على الجمهور خلال شهر رمضان أيضا، في الجزء الثاني من مسلسل المكتوب الذي حقق نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية، إلى جانب ثلة من الوجوه الفنية أبرزها مريم الزعيمي، سلوى زرهان، هند بنجبارة، دنيا بوطازوت وغيرهم.

 

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *