“رابع مرة” لناصف زيتون تحتكر الترند بعدد من الدول العربية

تواصل أغنية الفنان اللبناني، ناصف زيتون، التي اختار لها من الأسماء “رابع مرة”، والتي طرحها قبل يوم واحد على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، حصد المزيد من نسب المشاهدات المهمة.

ولم يقتصر نجاح أغنية “رابع مرة”، على نسب مشاهدتها التي قاربت المليون بعد 24 ساعة على طرحها كاملة، بل تعدت هذا لتتربع على عرش الترند بعدد من الدول العربية.

وفي هذا السياق، شارك ناصف زيتون، متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفييدوهات “انستغرام”، مقطع فيديو وهو يؤدي جديده الفني، أرفقه بتدوينة أعلن فيها عن نجاح الأغنية وحلولها ترند في عدد من الدول العربية، أبرزها المغرب، الجزائر، تونس، لبنان، العراق، السعودية، واليمن.

وعبر الفنان اللبناني، عن فرحته بهذا التفاعل القوي الذي تعدى حدود وطنه، ودوّن شكره لجمهوره قائلا: “حبكم بالقلب كبير، وبمحبتكم “رابع مرة”، ترندينغ في العديد من الدول”.

وفور نشر الفنان لهذه التدوينة، انهالت عليه التعاليق من جمهوره الذي أعرب عن إعجابه بهذه الأغنية، ومدى ملامسة كلماتها الرومانسية والعاطفية قلوبهم من مختلف الأعراق والدول، كما تفاعل أصدقاء ناصف زيتون من جهتهم، وأكدوا على فخرهم واعتزازهم بكل أعماله الفنية التي دائما ما تجعله في الصدارة.

بلادنا24 مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *