ديانا حداد تشوق جمهورها لجديدها الفني بعد شائعة اعتزالها

تستعد الفنانة اللبنانية، ديانا حداد، لطرح جديدها الفني، في الأيام القليلة المقبلة، على شكل ألبوم غنائي، عبر قناتها بمنصة رفع الصور والفيديوهات” يوتيبوب”، بعد مدة طويلة عن غيابها في الساحة الفنية.

ونشرت ديانا حداد “البوستر” الخاص بألبومها الجديد، عبر حسابها بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، وعلقت عليه بالقول: “مرت سنوات على نزول ألبومي الأخير، ويسعدني إني خبركم عن ألبومي الجديد، رح يكون هالألبوم مختلف عن اللي تعودتوا عليه كطريقة طرح، رح نزل أغنيتين من الألبوم كل فترة”.

وأضافت قائلة:” خليكم متشوقين واستمتعوا بالإصدارات الجديدة القادمة، أهدي الألبوم لكل من وقف بجانبي ودعمني وآمن بي دائما، بحبكم كثير، ومتشوقة اسمع أرائكم اللي نزلو، وحشني شخص و مغنجه”.

وسبق أن أثارت ديانا حداد الجدل مؤخرا، بسبب صور قديمة لها، نشرتها على حسابها الشخصي بمنصة “انستغرام”، وهي ترتدي الحجاب أمام الكعبة، ورجح عدد من جمهورها أنها قررت اعتزال الفن بصفة نهائية.

وأوضحت ديانا أنها لم  تعتزل الفن، بل اعتزلت وسائل التواصل الاجتماعي،  قائلة، “أناما اعتزلت الفن، ديانا حداد موجودة بمرحلة جديدة من حياتي، مرحلة كلها سلام، وكلها هدوء”.

بلادنا24صفاء بورزيق  

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *