دنيا بطمة تدخل على الخط وتعلن عن دعمها لسعد لمجرد في محنته

انضمت إلى لائحة الفنانين الداعمين والمساندين للفنان سعد لمجرد في محنته، الفنانة المغربية، دنيا بطمة، التي أعربت عن تضامنها مع هذا الأخير في محاكمته بتهمة الإغتصاب والإعتداء على شابة فرنسية، محاكمة شغلت الرأي العام والكل في ترقب وانتظار الحكم النهائي الذي من المقرر إصداره يومه الجمعة بباريس.

وحرصت دنيا على نشر صورة لسعد رفقة زوجته غيثة الكلاعي، عبر خاصية “الستوري”، على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، معلقة: “الله يفك ضيقتك.. ويسمعك أخبار الخير.. قلوبنا معك سعد خويا”.

ولقيت هذه الخطوة استحسان وإعجاب فئة كبيرة من الجمهور، نظرا للعلاقة الأخوية والإنسانية التي تربط الثنائي.

وتوصل النجم المغربي سعد لمجرد بالعديد من رسائل الدعم والمساندة من كل حذب وصوب، خاصة من طرف أصدقائه الفنانين سواء المغاربة أوالعرب، إلى جانب جمهوره ومحبيه الذين لم يهدأ لهم بال ويواكبون أطوار محاكمته بمحكمة الجنايات بباريس، متمنين له البراءة، والخروج من هذه المجنة.

ويشار إلى أن المحاكمة ستنتهي يومه الجمعة، وسيتم الحسم في هذه القضية التي تعود لسنة 2016 والنطق بالحكم، ومن المرجح أن يواجه سعد عقوبة حبسية تصل لـ20 عام في حال ثبتت إدانته.

جدير بالذكر أن الفنان المغربي، سعد لمجرد نفى خلال الجلسة الثالثة، كل الإتهامات الموجهة إليه، مؤكدا أنه لم يغتصب الشابة الفرنسية لورا، ولم تكن له أية علاقة جنسية معها، كما روى هذا الأخير الرواية الخاصة به حول الحادثة، موجها الإعتذار للمشتكية ووالدتها.

وفي المقابل، طالب المدعي العام يوم أمس، بالحكم على الفنان، سعد لمجرد، بالسجن لمدة سبع سنوات مع المنع من دخول التراب الفرنسي لخمس سنوات، في انتظار الحكم النهائي.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *