دريس ومهدي يعلنان انتهاء تصوير ثاني فيلم سينمائي لهما

يخوض الثنائي الفكاهي، دريس ومهدي، تجربتهما الثانية في مسار الأعمال السينمائية، بفيلم جديد، سيتم عرضه قريبا في صالات العرض السينمائية بمختلف مدن المملكة، دون الإفصاح عن باقي التفاصيل.

وشارك الفنانان، عبر حسابهما المشترك على مواقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة يظهر فيها الثنائي، دريس ومهدي، بلباس وشخصيتين مختلفتين نوعا ما عن ما عودا جمهورهما عليه، وأرفقا هذه الصورة بتدوينة كتبا فيها: “نهاية تصوير تاني فيلم سينمائي ديالنا من بعد تلاتين مليون”.

وأوضحا الثنائي، مكانة هذا الفيلم بالنسبة لهما ولمسارهما الفني، إذ دونا: “هاد الفيلم للي كنا كنحلمو بيه وبقينا حتا صورناه، شكرا بزاف لگاع الناس للي خدمو فيه، واللي تاقو فينا لا من ممتلين ولا تقنيين ولا منتجين، ومنساوش المخرج الكبير ربيع شاجد، نتمناو الفيلم فاش يخرج يعجبكم”.

وتجدر الإشارة، إلى أن تجربة، دريس ومهدي السابقة، في فيلم “30 مليون”، كانت تجربة ناجحة بامتياز، حيث عرف الفيلم توافد عدد مهم من جمهور الثنائي للقاعات السينمائية لمشاهدة الفيلم، فيما بلغت نسب مشاهدته في منصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، قرابة الثلاثة ملايين مشاهدة، بعد مرور سنتين على إصداره.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *