داكروز: الجيش الملكي قادر على تحقيق التأهل

أكد فيرناندو داكروز مدرب الجيش الملكي، أن مباراة اتحاد العاصمة الجزائري برسم إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية، ستكون صعبة ومعقدة، لكن في الوقت نفسه، شدد أن تظافر جهود الطاقم التقني واللاعبين ومساندة الجمهور كفيلة بأن تحدث الفارق.

وقال داكروز، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، “أعتقد مع تظافر جهود اللاعبين ومساندة الجماهير لنا ستكون لدينا القدرة على التأهل إلى الدور القادم، لا توجد مشاكل بدنية نعم لعبنا مباريات كثيرة هذا الموسم، رغم ذلك لن تجد لاعبين حدتث لهم إصابات عضلية”.

وأضاف “قادرون على تحمل عبء المباراة، أتفهم خبية أمل الجماهير في ظل هزيمة الأسبوع الماضي، إذ قارنا نتائج هذا الموسم سنجدها أفضل بكثير عن الموسم الماضي، هذا الشهر سيكون حاسما، يجب أن نكون على أتم الجاهزية من أجل تحقيق أهدفنا”.

وتابع حديثه “لقد قمنا بدراسة خصمنا بشكل جيد، إنهم جيدون على مستوى الكرات الثابتة، مباراة الغد لن تكون مقتصرة على الجانب التكتيكي، يجب على اللاعبين أن يفوزوا باللالتحامات، ويكونوا شرسين على أرضية الملعب”.

جدير بالذكر، أن الفريق العسكري يستقبل في ميدانه يوم غد الأحد، فريق اتحاد العاصمة على الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي، والعين ستكون منصبة على تجاوز خسارة الذهاب بنتيجة هدفين لصفر.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *