”خلافات سياسية” بين أعضاء بالجماعة تتسبب في قطع الإنارة عن حي بمرتيل

في واقعة غربية، تسبب ما أسمته مصادر محلية بمدينة مرتيل  بـ”الخلافات السياسية” بين المعارضة والأغلبية بالمجلس الجماعي للمدينة، (تسببت) في قطع الإنارة عن حي يسكنه عضو المعارضة بنفس الجماعة.

وفي تفاصيل الواقعة، كشفت  مصادر محلية لـ”بلادنا24″، بأن “عضو المعارضة اكتشف أنه تم قطع الكهرباء عن الحي عن طريق قطع خيط كهربائي يتواجد في أعلى  عمود متواجد بالحي، وهو الأمر الذي أثار حفيظة عدد من السكان الذين قالوا أنهم قدموا شكايات متعددة ولاحياة لمن يجيب، وأنهم يتوجهون لصاحب الجلالة مباشرة لإنقاذ الحي من تحويله لوكر للسكارى وقطاع الطرق وتعريض حياة أبنائهم للخطر”.

وأضافت نفس المصادر، أن “الإنارة موجودة بالشارع بأكمله باستثناء الحي الذي يقطنه عضو المعارضة، مما يطرح السؤال حول وجود نية قصدية من وراء هذا الفعل تتجلى في الخلافات السياسية الموجودة مع عضو المعارضة الذي يقطن الحي، كما أن غياب الإنارة أضر بالساكنة نفسها”.

واستنكرت عدد من الفعاليات بالمدينة هذا التصرف، إذ اعتبرت أن “هذا السلوك سلوكا صبياني لا ينم عن ممارسة سياسية ديمقراطية، وأن الضغط على أعضاء المعارضة بهكذا سلوكات هو ضرب لحق دستوري، كما أن المعارضة لن تسكت عن الصفقات المشبوهة التي قامت بها جماعة مرتيل والتي لم تحترم جميع دفاتر التحملات، كما أنها لن تسكت عن هدر المال العام وعن ربط المصالح الخاصة لبعض الأعضاء مع المجلس الجماعي”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *