خروقات “خطيرة” تدفع مسؤولا في جماعة فاس إلى طلب إعفائه

علمتبلادنا24، أن النائب السابع لعمدة مدينة فاس، والقيادي المحلي بحزب الأصالة والمعاصرة بمقاطعة جنان الورد، عبد الواحد العواجي، تقدم أمس الأربعاء، بطلب إعفائه من مهمة الإشراف على المحطة الطرقية، وسوق السمك وسوق التمر.

وقال المستشار الجماعي، في طلب إعفائه الذي اطلعتبلادنا24على نسخة منه، أنهمنذ إسناده مهمة الإشراف على هاته المرافق وهو يعمل بكل صدق وأمانة بغية القضاء على مجموعة من التحديات التي تعيق تطور المرافق المذكورة بالشكل المرغوب، خاصة سوق السمك الذي كان ولا يزال يعيش وضعية شاذة“.

كما أوضح القيادي المحلي في حزبالبامفي طلبه، أنالمنطق السائد بالسوق هو العشوائية والتي تصل أحيانا إلى حد تجاوزات واضحة تلحق أضرار بالأهداف المتوخاة، والتي من أجلها تم إحداث سوق السمك للجملة“.

هذا، وشدد المسؤول الجماعي في طلبه، على أنحال سوق السمك لا زال على ما هو عليه، وذلك بالرغم من الإنذارات واللقاءات المتعددة والهادفة إلى التصدي والحد من النزيف الحاد في تدبير تجارة السمك بالجملة وتسويقها في ظروف جيدة وتحسين المداخيل، حيث كان بإمكان السوق أن يحقق طفرة قوية لو تمكن جميع المتدخلين من اجتثاث منابع الفوضى“.

وفي سياق متصل بالقضية، تعيش العاصمة العلمية فاس على إيقاع عدة فضائح سياسية مستمرة جراء مجموعة من الممارسات التي تعيق التنمية بالمؤسسات المنتخبة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *