خبر انسحاب شاكيرا من حفل افتتاح مونديال قطر يثير جدلا واسعا


تفاجأ الجمهور بخبر انسحاب النجمة العالمية، شاكيرا، من حضور افتتاح كأس العالم 2022 في قطر، الذي من المقرر إقامته يوم الأحد 20 نونبر، حسب ما أكدته الصحفية أدريانا دورونسورو في برنامج”آنا روزا”، مشيرة أنها لن تظهر للغناء لكنها ستلعب دورا ما في المونديال.

كما تداولت مجموعة من الصفحات الفنية المهتمة بالفن الخبر الذي أثار جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعشاق كرة القدم، معبرين عن استياءهم ومتسائلين عن صحته وأسبابه.

وفي المقابل، التزمت شاكيرا الصمت حتى الآن ولم تخرج في أي بيان أو تصريح رسمي تؤكد أو تنفي الخبر.

وذكرت بعض المصادر أن غياب شاكيرا عن الحفل قد يكون لأسباب ومشاكل شخصية ناتجة عن انفصالها الأخير.

كما كشفت بعض الصفحات أن صور جديدة انتشرت لشاكيرا في مكان قريب لمنزلها في برشلونة، وصرح شاهد عيان  لأحد البرامج الإسبانية أنها كانت مع اثنين من أصدقائها، يبدو على وجهها الحزن، تتحدث مع شخص على الهاتف لحوالي ساعة وبعد أن أغلقت الهاتف بدأت بالبكاء.

يشار أن النجمة الكولومبية ولاعب برشلونة السابق توصلا إلى اتفاق بشأن حضانة طفليهما اللذين سينتقلان للعيش مع والدتهما من برشلونة إلى ميامي بعد خمسة أشهر على إعلان انفصال الثنائي.

ونشر الثنائي بيانا مشتركا، جاء فيه:”لقد وقعنا على اتفاق يضمن راحة طفلينا وستتم المصادقة عليه في المحكمة في إطار رسمي مبسط، بهدف توفير أكبر قدر من الأمن والحماية لهما، ونحن مقتنعان بأن حياتهما الخاصة ستكون موضع احترام”.

كما أن اللاعب بيكيه مدافع فريق برشلونة أعلن اعتزاله مؤخرا بشكل مفاجئ، بعد مسيرته الطويلة المليئة بالنجاحات، واعتبر البعض أن الأسباب الرئيسية راجعة إلى حياته الخاصة وانفصاله عن شاكيرا، وتأثره أيضا بموضوع الحضانة.

بلادنا24-سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *