“حنا محتاجين للأخت نبيلة منيب” .. الطالبي العلمي يعلق على استمرار غياب منيب عن البرلمان بسبب جواز التلقيح

قال رئيس مجلس النواب راشيد الطالبي العلمي “إننا في حاجة للأخت نبيلة منيب” معلقا على استمرار غيابها عن مجلس النواب بسبب جواز التلقيح، وأضاف أننا في حاجة لها في أمريكا اللاتينية وأعرف صدقية وطنيتها.

 

وأضاف الطالبي العلمي الذي كان يتحدث في ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء لمناقشة موضوع “تحديات وآفاق العمل البرلماني في سياق وطني ودولي متحول”، أننا بحاجة لمنيب في أوروبا للتواصل مع اليسار، لكن للأسف لا يمكنها السفر بسبب عدم توفرها على جواز التلقيح.

 

 

كما أكد رئيس مجلس النواب على أن منيب تمارس صلاحيتها الكاملة كنائب برلماني، وتتقدم بالأسئلة الكتابية ولم يتبق لها سوى خطوة صغيرة، مضيفا على أن مكتب مجلس النواب قد ناقش الأمر وخرج بهذا القرار وعلى الجميع احترام القانون.

 

 

ولم يفوت الطالبي العلمي الفرصة ليشير إلى أن مبنى البرلمان بغرفتيه يلجه أكثر من 600 برلماني و 800 موظف وكلهم يتوفرون على جواز التلقيح ولا يمكن لشخص واحد أن يفرض رأيه

 

 

ولم تلج نبيلة منيب الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد مبنى قبة البرلمان منذ نجاحها في انتخابات الثامن شتنبر بدعوى عدم توفرها على جواز التلقيح، رغم أنها تقدمت أثناء رغبتها في الولوج باختبار PCR سلبي يثبت خلوها من فيروس كورونا.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *