حنان لخضر تروج لدورها في “أحلام بنات” وتنشر كواليس التصوير

بعد تكتم طويل، بدأت الفنانة حنان لخضر في الترويج لدورها في مسلسل “أحلام بنات”، رفقة زميلاتها وصديقاتها في العمل، الذي من المرتقب أن يرى النور مع بداية السنة المقبلة.

وهكذا، فقد تقاسمت الفنانة في الأيام القليلة الفارطة، العديد من الصور والفيديوهات التي وثقت من خلالها بعض الكواليس، وأعلنت صريحا عن عودتها هذه السنة للساحة الفنية بعد انقطاع دام لسنوات طويلة.

وآخر ما نشرت حنان لخضر لمتابعيها، على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، نجد الفيديو الذي وثقت من خلاله أقوى اللحظات الخاصة بكواليس تصوير إحدى المشاهد التي جمعتها بالفنانة ساندية تاج الدين، وهي تغني في أجواء مليئة بالفرح.

وتفاعل الجمهور مع هذا الفيديو بالإيجاب والثناء، معربين عن سعادتهم وفرحهم بتفاهم الفنانتين وانسجامهما، خاصة وأن الكثير من الإشاعات رافقت أبطاله وروجت لخلافات كثيرة بين النجمات في الخفاء.

ويذكر، أن الفنانة حنان لخضر تخوض بهذا تجربتها الأولى في عالم التمثيل، بعد إعلان اعتزالها الغناء والغياب عن الساحة الفنية المغربية لسنوات دون مبرر يذكر.

وجدير بالذكر، أن مسلسل “أحلام بنات” يعيش منذ بداية الإعلان عن تصويره حالة من الفوضى والإشاعات والأخبار التي ارتبطت بحدوث الكثير من المشاكل التي أدت إلى توقيف التصوير مرتين، مع إعلان العديد من النجوم عن انسحابهم من المسلسل واستبدال المخرجين مرات عديدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *